بدء الإمبراطورية الخاصة بك
تصنيع مستحضرات التجميل، ماكياج، العناية بالشعر،
المطهرات والمنظفات

The Great Cosmetics Conspiracy - Part 1 ... Start your Own Business

جعل مستحضرات التجميل وبدء الأعمال التجارية الخاصة بك - انها أسهل من "هم" wMake مستحضرات التجميل وبدء الأعمال التجارية الخاصة بك - انها أسهل من "هم" تريد منك أن تؤمن.ant لك أن نعتقد.

making-skincare-cosmetics

صناعة مستحضرات التجميل صناعة بقيمة أكثر من المليارات من أي منا يمكن أن تعول في عدة أعمار – وهذا هو بالضبط السبب في تكتلات مستحضرات التجميل متعددة الجنسيات هي سعيدة مثل اليرقة المثل لملاذاتها الداخلية أن يكتنفها الأساطير والمعلومات المضللة.

فقط لشحذ شهيتك ، وقيمة مستحضرات التجميل والتجميل في السوق في أوروبا حوالي 100 مليار دولار سنويا ، في الولايات المتحدة 50 مليار دولار ، واليابان 30 مليار دولار.

ولكن هذا 180 مليار دولار لا يخدش السطح حتى – آسيا والهند وأفريقيا والشرق الأوسط ... كم عدد الأصفار التي يمكنك التعامل معها؟

هل هو أي مفاجأة العلامات التجارية اسم كبير من L’Oreal ل Unilever لا تريد أن حصة شريحة من هذه الأرباح الضخمة ، وأكل المنافسة لخلق الاحتكارات العالمية العملاقة؟

هوامش الربح في صناعة مستحضرات التجميل يمكن أن تصل بسهولة إلى 1000٪، وأحيانا أكثر – عوائد مذهلة على شروط أي شخص. ربما من الصعب أن نتصور لغير المستهلين، ولكن عندما ننظر إلى اللاعبين الرئيسيين في هذه اللعبة، سترى انهم بعض من أكبر، الشركات الضخمة أغنى في العالم، مع النمو المتزايد إلى الأبد.

وتحمي هذه الشركات ملكيتها الفكرية ــ صياغاتها ــ بضراوة.

انها شريان الحياة الخاصة بهم – حقيقة أن الصيغ وإجراءات التصنيع لكيفية جعل ماكياج وجعل مستحضرات التجميل, على الرغم من بسيطة نسبيا, ليست معروفة, ويسود الكثير من الأساطير, يسمح لهم للحفاظ على قبضة قوية في جميع أنحاء العالم.

فقط لإعطائك مؤشرا على كيفية صناعة مستحضرات التجميل يتآمر للحفاظ على انها السرية (واغلاق المنافسين الطموحين بها)، افترض أنك تريد أن تفعل بعض البحوث لاكتشاف قيمة هائلة من صناعة مستحضرات التجميل ومواد التجميل في جميع أنحاء العالم.

ربما ستحتاج إلى الوصول إلى تقرير Euromonitor الدولي الذي يتضمن إحصاءات وتحليلات وإسقاطات لـ: رعاية الطفل ومنتجات الاستحمام والدش ومزيلات الروائح والعناية بالشعر والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة ومنتجات الاستمالة للرجال والعطر والعناية بالشمس وما إلى ذلك.

لا مشكلة – هذه المعلومات سوف يكلفك بارد $10,000 – مجرد تغيير صغير لهذه مستحضرات التجميل تصنيع القطط الدهون.

لا تأخذ كلمتي لذلك - انظر بنفسك في هذا الموقع هنا (لديك بطاقة الائتمان الخاصة بك جاهزة):

http://www.cosmeticsinternational.net/wmct.htm

لذا، هل فكرت من أي وقت مضى حول بدء الأعمال التجارية الخاصة بك لجعل ماكياج، وجعل مستحضرات التجميل ومواد التجميل؟ هذا هو المكان الذي تبدأ فيه المؤامرة.

ربما هي صناعة لم يخطر ببالك أبداً لأنك تعتقد أنك بحاجة إلى:

1. درجة الكيمياء التجميلية – أربع سنوات على الأقل في الجامعة

2. مختبر مكلفة

3. رخصة من ادارة الاغذية والعقاقير

خطأ، خطأ ... والخطأ مرة أخرى.

لا تتطلب صناعة مستحضرات التجميل ومواد التجميل أي خبرة سابقة أو تعليم معين - إذا كنت تستطيع اتباع تعليمات بسيطة مقدمة من قبل مصوغ متمرس ، يمكنك بسهولة إعداد المكياج وجعل مستحضرات التجميل - مساوية أو أفضل من أي من المنتجات الأكثر مبيعًا في السوق اليوم.

يمكنك البدء بأقل من تكلفة معظم الشركات الأخرى - المعدات الأساسية وغير المكلفة هي كل ما تحتاجه. المكونات رخيصة جدا، عليك أن تتساءل كيف أن المنتج الذي يكلف أقل من 3 دولارات لجعل تبيع لأكثر من 100 دولار على رف الصيدلية. (أنا لا أسميها مؤامرة من دون سبب).

لا يلزم الحصول على ترخيص من إدارة الأغذية والعقاقير ، على الرغم من حملة من سوء المعلومات لإقناعك بالتفكير في خلاف ذلك. فقط تأكد من استخدام الصيغ المهنية، وسيكون لديك أي مشاكل.

مرة واحدة لديك تركيبات، يمكنك بسهولة بدء الأعمال التجارية عالية الربح صنع ماكياج اللون، والعناية بالبشرة، والعناية بالشعر، ومواد التجميل - سمها ما شئت.

تريد أن تبدأ التصنيع التجميلي الخاص بك و / أو أعمال الصيغ المنظفات؟ تحقق من AustraLab موقع للبدء في هذه الصناعة بمليارات الدولارات.

قراءة كبيرة مستحضرات التجميل مؤامرة الجزء 2

اشترك الآن – تلقي آخر الأخبار والتحديثات من AustraLab

قد ترغب أيضا ...قد ترغب أيضا ...

2 Responses

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© 2020  AustraLab

2 Responses

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic