بدء الإمبراطورية الخاصة بك
تصنيع مستحضرات التجميل، ماكياج، العناية بالشعر،
المطهرات والمنظفات

صنع ماكياج المعدنية ... بدء الأعمال الخاصة بك مستحضرات التجميل الخاصة بك

كيفية جعل ماكياج المعدنية – انها واحدة من منتجات التجميل الأكثر شعبية في السوق اليوم – وأيضا واحدة من الأكثر ربحية. وهي الآن صناعة بملايين الدولارات في ذاتها ــ وشعبيتها مستمرة في النمو. صنع ماكياج المعدنيةصنع ماكياج المعدنية هو عمل كبير.

انقر هنا لاكتشاف أسرار وتركيبات لصنع مستحضرات التجميل والماكياج والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر.

making mineral makeup powders

منتج ماكياج الميكا المعدنية التي التجزئة ل35 دولارا (أو أكثر) يمكن أن يكلف أقل من 1 دولار لجعل – وهذا هو أحد الأسباب العديد من رجال الأعمال الذين يرغبون في بدء الأعمال التجارية مستحضرات التجميل غالبا ما تتخصص وجعل ماكياج المعدنية.

وقد وجدت العديد من المرخص لهم AustraLab صنع مستحضرات التجميل الصيغة المعدنية لتكون وسيلة سهلة وعالية الربح بشكل استثنائي لتعلم كيفية جعل ماكياج وبدء تشغيل أعمالهم مستحضرات التجميل.

سبب آخر هو أن مستحضرات التجميل الصيغة المعدنية هي سريعة بشكل استثنائي وسهلة لجعل – هناك خطوات أقل تشارك في عملية التصنيع من مع الأسس السائلة التقليدية. كما يمكن استخدام معادن الميكا كأصباغ في مستحضرات التجميل التقليدية مثل أحمر الشفاه وملمع الشفاه.

اضغط هنا للعثور على مزيد من المعلومات حول استخدام المعادن الميكا لجعل ماكياج العين.

ما هي بالضبط مستحضرات التجميل ميكا وكيف يمكنك جعل ماكياج المعدنية؟

makeup manufacturingعلى الرغم من عدم وجود تعريف دقيق، ماكياج المعدنية الميكا عادة في شكل مسحوق - على الرغم من أنه يمكن أيضا أن يكون السائل - ويتكون من المعادن الملونة micronized (أكاسيد الحديد والميكا) والمعادن واقية من الشمس (ثاني أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك).

من بين جميع المكونات التجميلية الموجودة في منتجات العناية بالبشرة (بما في ذلك ليس فقط الأساسات ، ولكن أيضًا ظلال العيون وألوان الخد ومساحيق بريق الجسم والمستحضرات) ، فإن معادن الميكا هي الأكثر "طبيعية".

مكونات ماكياج المعدنية:

iron oxides mineral makeupأكاسيد الحديد المستخدمة في مستحضرات التجميل الصيغة المعدنية هي المعادن المشتقة بشكل طبيعي من مصادر بما في ذلك رواسب الكربون والطين الصين.

الميكا سُتِقَّب بشكل طبيعي من الميكا ِ المُسِمِرِي. يتم استخدامه في المقام الأول في مستحضرات التجميل لتوفير آثار بريق وإنتاج يشعر حريري عند تطبيقها على الجلد.

يتم الحصول على ثاني أكسيد التيتانيوم من Ilmenite المعدنية. أكسيد الزنك يأتي من خام الزنك.

تحتوي بعض الصيغ المعدنية أيضًا على ثنائي أكسيدي-كلوريد البزموت الطبيعي، وهو صبغة شاحبة تم الحصول عليها من بيزموث. ويضاف هذا لتوفير بريق ونسيج أكثر سلاسة لمستحضرات التجميل.

فوائد ماكياج المعدنية – لماذا مستحضرات التجميل الميكا شعبية جدا؟

مستحضرات التجميل المعدنية القائمة لديها العديد من المزايا على كريم أو السائل أو أسس مسحوق التقليدية.

1. خصائص الحماية من الشمس من المعادن يمكن أن توفر فوائد مكافحة الشيخوخة. وأصبح المستهلكون يدركون على نحو متزايد الآثار الضارة للتعرض المفرط للشمس. وأي منتج للعناية بالبشرة التي يمكن أن تدعي أن لديها فوائد مكافحة الشيخوخة، لديها بالفعل ميزة تسويقية كبيرة قبل أن يضرب حتى الرفوف.

2. ماكياج المعدنية تبدو ويشعر أكثر طبيعية من معظم مستحضرات التجميل الأخرى. ويمكن تطبيقه في طبقات لزيادة التغطية عند الحاجة. وهذا يناشد المستهلكين في معظم الفئات العمرية.

3. ماكياج المعدنية تتمسك بشكل جيد بشكل استثنائي إلى الجلد ومقاومة للماء للغاية. معظم المستهلكين يريدون ماكياج طويل الأمد.

4. فمن سريع وسهل لتطبيق مع فرشاة. نسيج من مكونات ماكياج المعدنية يوفر لينة، ويشعر حريري للبشرة.

5. مريحة للسفر – لا سوائل أو انسكاب.

6. ماكياج المعدنية عادة ما تتطلب إضافة القليل جدا، إن وجدت، والمواد الحافظة عندما تكون في شكل مسحوق. أكسيد الزنك يساعد على تثبيط البكتيريا. إذا تمت إضافة الماء إلى الصيغة لصنع سائل ، فقد تكون هناك حاجة إلى بعض المواد الحافظة. في شكل مسحوق، معظم أصباغ الميكا آمنة دون مزيد من الحفظ.

7. لأي شخص مع الجلد إشكالية، والحساسية، حب الشباب، الخ، ماكياج المعدنية هو المسببة للحساسية منخفضة عموما.

8. هناك مجموعة واسعة من أصباغ اللون المختلفة المتاحة - اعتمادا على حجم جزيئات الميكا، يمكنك جعل ماكياج المعدنية مع العديد من الآثار المختلفة. العديد من المستهلكين مثل بريق أن أصباغ الميكا تضفي في ماكياج.

9. عادة ما يعتبر ماكياج المعدنية الطبيعية والعضوية – سوق متزايد باطراد.

10. من وجهة نظر التسويق ، والمستهلكين الآن تعليما جيدا في فوائد ماكياج المعدنية -- انها دائما أسهل للبيع لتحويلها!

هناك العديد من الفوائد لجعل ماكياج المعدنية – للمستهلك وكذلك الشركة المصنعة.

سهولة التصنيع، وانخفاض تكلفة المكونات، وارتفاع أسعار التجزئة واستمرار ارتفاع شعبية منتجات الصيغة المعدنية يجعل هذه الطريقة مثالية لبدء الأعمال مستحضرات التجميل عالية الربح.

ومع ذلك، إذا كنت تفكر في صنع مستحضرات التجميل الأعمال التجارية، فمن المهم استخدام التركيبات المهنية فقط مع المكونات ماكياج المعدنية المعتمدة. مطلوب بعض الخبرة في معرفة النسب الصحيحة من المعادن لاستخدامها للحصول على الاتساق المطلوب، والاستقرار، واللون ويشعر للمنتج مستحضرات التجميل. يمكن لتركيبات AustraLab لكيميائي مستحضرات التجميل من ذوي الخبرة أن توفر لك الكثير من التجربة والخطأ والنفقات غير الضرورية.

لبدء بنفسك عالية الربح المعدنية التركيب الصيغة التجارية والوصول إلى صياغة سرية التجارة انقر هنا

اشترك الآن – تلقي آخر الأخبار والتحديثات من AustraLab

قد ترغب أيضا ...قد ترغب أيضا ...

2 Responses

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© 2019  AustraLab

2 Responses

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic