بدء الإمبراطورية الخاصة بك
تصنيع مستحضرات التجميل، ماكياج، العناية بالشعر،
المطهرات والمنظفات

صنع قابضة ومقويات العناية بالبشرة ... بدء الأعمال التجارية الخاصة بك

facial tonic astringentالقابضات هي فئة من المواد التي يتم تحديدها من خلال تأثيرها المحلي على الجلد عند تطبيقها موضعيا. قد تشمل هذه الآثار كل أو بعض ما يلي (ليس كل القابضة فعالة على قدم المساواة): الانتصاب من الشعر، وتشديد الجلد، أو على الأقل الإحساس بتشديد، والحد المؤقت من حجم المسام، ومضادات التعرق، والتخفيف من "البشرة الدهنية"، وتخثر الدم السريع من جرح اللحم، والشفاء الجلد، وتعزيز نمو الأنسجة وغيرها ، والمزيد من الأحاسيس الذاتية مثل شعور منعش أو تنشيط. القابضات هي إضافة هامة إلى صنع منتجات العناية بالبشرة الخاصة بك.

في حين أن هذه الخصائص المفيدة ضمان أن تعتبر القابضة مواد تجميلية هامة وقيمة، لا يمكن إثبات جميع المطالبات المقدمة لهم من خلال التجربة.

المادة أدناه يقدم لمحة عامة عن الصيغ الأساسية لصنع القابض اتّجاح الوجه ومنشط الجلد. مع برنامج AustraLab ، لا تحتاج إلى فهم كيمياء صنع منتجات العناية بالبشرة. لقد فعلت كل العمل الشاق بالنسبة لك – وقد تم اختبار التركيبات بالفعل لفعالية وسهولة التصنيع.

اكتشف كيفية بدء عملك الخاص جعل العناية بالبشرة والماكياج.

أنواع القابض

القابضات الملح المعدني

الآثار القابضة للعديد من الأيونات المعدنية معروفة منذ فترة طويلة. وتشمل قائمة المعادن النشطة الحديد والكروم والألومنيوم والزنك والرصاص والزئبق والقصدير والنحاس والفضة والزيركونيوم، على الرغم من أنها تختلف في درجة استرينها. من هذه، مفيدة فقط أملاح الزنك والألومنيوم والزركونيوم.

تأثير الأنيون في القابض اتّهاب الملح المعدني ليس سلبياً تماماً. ويمكن أن يظهر، على سبيل المثال، أن astringency من أيون معدني يعتمد جزئيا على هوية الأنيون. وعلاوة على ذلك، فإن الأنيون يساعد أيضا على تحديد ذوبان الملح في وسائل الإعلام التجميلية المختلفة.

الأحماض العضوية

الأحماض العضوية منخفضة الوزن الجزيئي مع بروتون قابل للتأين تظهر خصائص قابضة. الأكثر شيوعا التي تواجهها هي الأحماض اللاكتيك والستريك.

الكحول

يستخدم كل من الإيثانول و (أقل تكرارا) isopropanol كما القابض، وعادة كحلول مائي للقوة تصل إلى 60٪ ث / v. حلول الإيثانول أكبر في القوة من 20٪ قد يسبب اللدغة عند تطبيقها لأول مرة، على الرغم من أن هذا قد يعتبر مفيدا في أنواع معينة من المنتج.

إضافات مساعدة

make astringents and skin tonicsويشار إلى المواد المضافة إلى المستحضرات القابضة للمساعدة أو تعزيز تأثيرها على أنها مواقف مساعدة.

Methanol وشملت لإنتاج تأثير التبريد في مرحلة ما بعد السّحة، مضاد للبكتيريا في عصا الستيك، وماء الورد كمساعد منعش لحبر الجلد هي عوامل مختلفة تضاف إلى المقويات لتعزيز مهدئا وشفاء الجلد التالف.

 

منتجات قابضة

تحتوي العديد من المنتجات على مواد خام ذات خصائص قابضة. من الممكن تصنيف هذه المنتجات المختلفة وفقًا لميزة القابض ة الخاصة التي يستخدمونها. مضادات التعرق، على سبيل المثال، استغلال الممتلكات التي بعض الزنك والألومنيوم والمركبات الزركونيوم لديها من التسبب في "anhidrosis" (انخفاض في نشاط الغدد العرقية).

قد تنقسم المستحضرات القابضة إلى عدد من المنتجات ذات الصلة. وتشمل هذه المستحضرات ما قبل الحلاقة وبعد الحلاقة، والمواضيع الجلدية، الحبر، كولونيا والطازجات.

مستحلبات القابضة تشمل الكريمات المضادة للتعرق وكذلك الكريمات القابضة عادي والحليب جنبا إلى جنب مع كولونيا مستحلب وبعد الولهاوب.

تتشكل القابضات عصا عموما من stearate الصوديوم – المواد الهلامية الكحول. من بين المنتجات المعروضة في هذا الشكل مضادات التعرق ، مزيلات الروائح ، الكولونيا ، بعد السهو وأقلام الرصاص الوائية. يتم إجراء بعض المستحضرات القابضة في شكل هلام، بما في ذلك بعض منتجات التطهير وأقنعة الوجه.

المستحضرات المائية والمائية الكحولية

تونر الجلد

skin tonerأصبحت الحبر جزءا مقبولا من نظام علاج جلد الوجه. ويوصى عادة لاستخدامها بعد التطهير وقبل تطبيق كريم الترطيب. الغرض الأساسي من مثل هذا المنتج هو تشديد الجلد ، وتقليل حجم المسام وتقليل أي ميل لمناطق الوجه والرقبة إلى الزيوت.

في بعض نطاقات المنتجات، يتم تقديم الحبر في سلسلة من القوة الكحولية على نحو متزايد للبشرة الجافة والطبيعية والدهنية. هناك مجموعة متنوعة من المطريات القابلة للذوبان في الماء أو الكحول التي يمكن استخدامها لتعويض تأثير تجفيف الإيثانول. وتشمل هذه ومشتقات اللانولين الإيثوكسيلية، والبروبيلين غليكول.

 

 

 

مقويات الجلد

skin tonic lotionيمكن إجراء مقويات الجلد عن طريق إضافة المواقف المساعدة وربما المنثول أو الكافور لإنتاج عطر "العلاج" قليلاً. ربما شفاء الجلد الأكثر استخداما والمضافة مهدئا هو ألانتين، مادة كيميائية من مجموعة البيورين. وقد ثبت ألانتين أن لديها خصائص التجديد، والشفاء، تليين، مهدئا والقرنية. وفي الآونة الأخيرة، أصبح مركبان من مركبات الألانتون المركبة، وهما ألانتونات الألومنيوم الكلوروديدروكسي وألانتونات ديهيدروكسي ألانتونات متاحين. هذه تمتلك الصفات القابضة خفيفة بالإضافة إلى خصائص الشفاء ومهدئا من ألانتين نفسها، وقد أوصى استخدامها على وجه التحديد في المستحضرات القابضة من نوع "منشط".

وقد تم اعتماد أزولين ومشتقاتها، ولا سيما guaiazulene، منذ فترة طويلة مع خصائص الشفاء ومهدئا. تتضمن المكونات المهدئة الأحدث لتصبح متاحة بوليمر السليلوز الكاتيوني. لا شك في أن البوليمرات الكاتيونية الموضوعية للبشرة يمكن العثور عليها لها خصائص مرغوبة مماثلة.

الفوائد المختلفة التي يمكن استخلاصها من استخدام هذه المواد المضافة جعلها مكونات منطقية من منتجات ما قبل السانوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو المستحضرات قبل الحلاقة – وخاصة تلك المصممة لاستخدامها قبل الحلاقة الكهربائية – الاستفادة من قدرة القابض لجعل شعر الوجه يقف منتصبا. يمكن تصميم المستحضرات بعد الحلاقة لتهدئة وتبريد الجلد. أيضا لتشديد عليه، لإغلاق المسام، لتعقيم ووقف تدفق الدم من أي نيكس غير مقصودة أو التخفيضات.

درجة الحموضة العادية من الجلد هو حمض قليلا; المستحضرات والحلاقة الاستعدادات غالبا ما تستخدم الأصول ل "استعادة" هذه الحالة الحمضية وكذلك لأسباب astringency.

المستحلبات القابضة

الكريمات القابضة أو المستحضرات من متنوعة مستحلب تخدم أغراض كثيرة في مجال مستحضرات التجميل. خاصة كما مضادات التعرق، ومنتجات الحلاقة والكريمات معطرة.

اشترك الآن – تلقي آخر الأخبار والتحديثات من AustraLab

قد ترغب أيضا ...قد ترغب أيضا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© 2020  AustraLab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic