بدء الإمبراطورية الخاصة بك
تصنيع مستحضرات التجميل، ماكياج، العناية بالشعر،
المطهرات والمنظفات

المكونات التجميلية ... كيف واحدة من النفط الأساسي خلق مليار دولار الإمبراطورية ... بدء الأعمال التجارية الخاصة بك

يمكن بيع منتجات زيت إكليل الجبل والعناية بالبشرة مع المكونات التجميلية الطبيعية في أسواق الهواء الطلق تتطور إلى دولية مستحضرات التجميل صنع الأعمال مع 5000 موظف ، 1500 منفذ في 85 دولة ، وصافي القيمة 2.1 billion euros?

l'occitane cosmeticsThese were the humble beginnings of L’Occitane en Provence – the cosmetic and toiletries manufacturer which recently became the first French company to acquire a listing on the Hong Kong stock exchange.

لماذا قائمة في آسيا، وليس فرنسا الأصلية؟ لأن 35٪ من مبيعات لوكتين تأتي من منطقة آسيا والمحيط الهادئ، مع خطط لمضاعفة عدد منافذها في الصين من المستوى الحالي البالغ 40، في غضون السنوات القليلة المقبلة.

You can start your own cosmetic manufacturing business with the AustraLab program – more details here.

كما تخطط الشركة لافتتاح 650 متجرًا جديدًا في جميع أنحاء العالم في السنوات الخمس المقبلة، مع التركيز على الأسواق الناشئة مثل الهند وروسيا والبرازيل والمكسيك وتوسيع نطاق انتشارها في البلدان المتقدمة بما في ذلك اليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة والولايات المتحدة.

اليابان هي السوق الرائدة في L'Occitane، تمثل 24٪ من المبيعات. وهذا يقارن مع 13٪ فقط في وطنها.

شهدت L'Occitane نموًا كبيرًا في مبيعات الإنترنت في العام الماضي ، وتخطط لتخصيص المزيد من الموارد لقناة التوزيع هذه ، معتقدة أنها توفر "إمكانات نمو عالية".

lavender in cosmetics

لذا، ماذا يعني كل هذا لأي شخص يفكر في عمل تجاري في تصنيع مستحضرات التجميل باستخدام مكونات العناية بالبشرة الطبيعية؟ هناك الكثير مما يمكن تعلمه من نجاح (لوكيتسن)

  1. يمكن أن تؤدي البدايات الصغيرة - مثل بيع مجموعة محددة من المنتجات استنادًا إلى المكونات التجميلية لمنطقة معينة - إلى أشياء كبيرة.
  2. يمكن للمكونات التجميلية الطبيعية التي يتم الحصول عليها من منطقة معينة أن تروق للمستهلكين من جميع أنحاء العالم - أوسع بكثير من بلد المنشأ فقط.
  3. حتى مع وجود هذا العدد الكبير من المتاجر ووجود العلامة التجارية الدولية القوية ، لا يمكن تجاهل الإنترنت كمصدر هام للدخل.

قد لا تطمح إلى تنمية أعمال مستحضرات التجميل الخاصة بك إلى نسب هائلة من هذه الشركة الفرنسية ، ولكن حتى مجموعة واحدة صغيرة ومحددة من المنتجات التي تركز على عدد قليل من مكونات التجميل الخاصة يمكن أن تجلب لك أرباحًا عالية وأمنمالي.

وصفات مستحضرات التجميل مصممة وتسويقها لتناسب منطقة معينة أو فوائد مكونات محددة – مثل الأملاح من البحر الميت أو الخزامى من بروفانس – هي فرصة للاستفادة من استراتيجية التسويق ثبت.

هذا هو أحد المجالات التي كانت ناجحة للغاية بالنسبة لي – في المقام الأول كشركة تصنيع التسمية الخاصة. كل بلد أو منطقة لديها شيء مختلف لتقدمه - يمكنك إنشاء منتجات تجميل فريدة من نوعها - بما في ذلك العناية بالبشرة والعناية بالشعر والماكياج ومواد التجميل (أو حتى مجموعة فريدة من نوعها من المنظفات أو معطر الهواء باستخدام زيوت أساسية محددة) - كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الإبداع والخيال ، والاستعداد للتفكير خارج الساحة.

أفضل الأخبار هي أنك لا تحتاج إلى درجة في الكيمياء التجميلية لتعلم كيفية صياغة مستحضرات التجميل وبدء ربح كبير ، والأعمال التجارية هيبة. AustraLab يوفر لك كل الموارد التي تحتاجها - انقر فوق بدء شركة مستحضرات التجميل الخاصة بك لمعرفة المزيد.

اشترك الآن – تلقي آخر الأخبار والتحديثات من AustraLab

قد ترغب أيضا ...قد ترغب أيضا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© 2020  AustraLab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic