بدء الإمبراطورية الخاصة بك
تصنيع مستحضرات التجميل، ماكياج، العناية بالشعر،
المطهرات والمنظفات

How To Make Deodorants & Anti-Perspirants ... Start your Own Business

مزيلات العرق ومضادات العرق هي من بين أعلى حجم بيع منتجات العناية الشخصية في العالم.

roll-on deodorant

مزيلات العرق ومضادات التعرقتوفر المادة أدناه نظرة عامة على الصيغ الأساسية لصنع مزيلات الروائح ومضادات التعرق. مع برنامج AustraLab ، لا تحتاج إلى فهم كيمياء صنع هذه المنتجات. لقد قمت بكل العمل الشاق من أجلك وقد تم اختبار التركيبات لكفاءتها وسهولة التصنيع. هي من بين أعلى حجم بيع منتجات العناية الشخصية في العالم.

انقر هنا لاكتشاف كيفية جعل مزيل العرق ومضادات العرق ذات الجودة المهنية

وتستخدم مضادات التعرق في المقام الأول للحد من البلل الإبط (الإبط). وتستخدم مزيلات العرق (باستثناء الصابون) للحد من رائحة axiliary. نظرًا لأن هذا يعتبر غرضًا غير علاجي ولا تعتبر وظيفة الجسم متغيرة ، يتم تصنيفها على أنها مستحضرات تجميل.

مضادات العرق ومزيلات العرق لها وظيفتين متميزتين – ومختلفتين تمامًا . كما يوحي الاسم ، تم تصميم مضادات التعرق لتقليل العرق أو التحكم فيه. تم تصميم مزيلات العرق لتقليل أو إزالة الرائحة. يعمل هذان المنتجين بشكل أفضل عند الجمع بينهما. أقل عرق يعني أن هناك رطوبة أقل (العرق) على الجلد، للبكتيريا الجائعة لكسر واستقلاب. وهذا بدوره يعني رائحة الجسم أقل. مضاد للعرق لن يوقف كل البلل، ولكن ما لا التسلل من خلال سيتم التحكم من قبل مزيل العرق.

وللعديد من الأملاح المعدنية خصائص قابضة بما في ذلك خصائص الألومنيوم والزركونيوم والزنك والحديد والكروم والرصاص والزئبق والعديد من المعادن النادرة.

آلية مزيلات العرق ومكونات مزيل العرق

منذ يتم إنتاج رائحة الإبطين إلى حد كبير من قبل عمل البكتيريا على المواد الغذائية الموجودة في إفراز أبوكرين، أي مركب الذي يمنع نمو تلك الكائنات الحية الدقيقة الموجودة في axillae، من الناحية النظرية، سوف تظهر خصائص مزيل العرق.

تقييم مضادات التعرق

فعالية مضادات التعرق

أفضل تعريف فعالية مضاد للعرق هو انخفاض النسبة المئوية في معدل التعرق في الإكسيلا التي يمكن تحقيقها بعد تطبيق واقعي أو سلسلة من التطبيقات للمنتج الاختبار. الطرق المفضلة لتحديد فعالية قياس الجاذبية أو استخدام مقاييس الرطوبة الإلكترونية.

تركيبة المنتج – مضادات التعرق

الهباء الجوي

مضادات التعرق في تعليق مسحوق, يتم إعدادها باستخدام ميكرون مسحوق كلوروهيدرات الألومنيوم وقاعدة النفط مع 3 – 4% عنصر نشط. تتوفر العديد من مجموعات المواد الخام لصياغة مضادات التعرق الهباء الجوي. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن توفر تركيبات أقصى فعالية مضادة للتعرق ومزيل العرق، والسلامة القصوى، والأناقة التجميلية والحد الأدنى من تلطيخ على الملابس.

يتم استخدام المطريات أو الناقل لكلوروهيدرات الألومنيوم لإنتاج يشعر على نحو سلس على الجلد ومساعدة مسحوق على الالتزام. عادة، يتم استخدام استر مثل ايزوبروبيل myristate، على الرغم من أن بعض المنتجات تحتوي على السيليكون المتقلبة للحد من تلطيخ الملابس.

يتم إضافة عامل تعليق لمنع التكتل من الكلوروهيدرات الألومنيوم التي يمكن أن تؤدي إلى انسداد صمام وتسرب التعبئة والتغليف. وكلاء تعليق نموذجي ة هي السيليكا والمشتقات البنتونية. السيليكا مففخر لديه حجم الجسيمات غرامة للغاية ويشكل طلاء على جزيئات مسحوق لمنع تطور التكيّف الثابت.

العصي المضادة للتعرق

تتكون العصا المضادة للتعرق عادة من مصفوفة تشبه الشمع تعمل كحامل لمسحوق الكلوروهيدرات الألومنيوم والسيليكون المتطاير. مصفوفة منخفضة الذوبان وسيليكون متقلبة عالية الغليان ضرورية من أجل الحفاظ على هذا الأخير أثناء المعالجة. لهذا السبب، يفضل الكحول stearyl على حمض stearic بسبب انخفاض نقطة انصهار (58.5 درجة مئوية مقابل 69.9 درجة مئوية).

الكريمات المضادة للتعرق

في حين أن مستحلبات النفط في الماء توفر وسيلة مريحة لتخزين وتقديم النشطة المضادة للتعرق, التراكيب من هذا النوع تميل إلى إنتاج إحساس الرطب غير مرغوب فيه, الباردة و / أو لزجة عندما يتم تطبيقها على وفرك في الجلد. ويمكن التقليل من هذا إلى حد ما عن طريق استخدام التراكيب في شكل غير مائي.

لفة على مضادات التعرق

وهي عموما إما منتجات مستحلب أو حلول الكحولية المائية سميكة مع اللثة السليلوز. المنتجات الكحولية المائية عموما تجف أسرع وأقل لزجة من منتجات المستحلب. لزوجة المنتج النهائي مهم لتجنب التسرب حول الكرة لفة.

تركيبة المنتج – مزيلات العرق

صابون مزيل العرق

deodorant soapمن بين مزيلات العرق، سوق صابون المرحاض هي واحدة من أهم الأسواق في العالم. العوامل المضادة للميكروبات الأكثر استخداما في الصابون في الوقت الحاضر هي trichlocarban والكلوفلوكربون والتريكلوسان. جميع ولكن triclosan نشطة فقط ضد الكائنات الحية إيجابية غرام في وجود الصابون. Triclosan نشط ضد كل من الكائنات الإيجابية غرام والعديد من الكائنات السالبة غرام. يعمل تريكلوسان كمضاد للميكروبات عن طريق منع إنزيم يسمى enoyl-ACP (بروتين acyl-carrier) اختزال (المعروف أيضًا باسم ENR) في الكائنات الحية الدقيقة. البكتيريا تحتاج إلى هذا الإنزيم لتركيب الأحماض الدهنية، والذي يستخدم لخلق أغشية الخلايا. بدونه، لا يمكن للبكتيريا أن تتكاثر.

مزيلات الروائح الهباء الجويمزيلات الروائح الهباء الجوي

الحل الكحولي للمبيد للجراثيم هو قاعدة مزيلات الروائح الهباء الجوي. ويستند منتج يسمى "ديو كولونيا" على حل الكحولية من العطور. يتم استخدامه كرذاذ الجسم.

اشترك الآن – تلقي آخر الأخبار والتحديثات من AustraLab

قد ترغب أيضا ...قد ترغب أيضا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© 2020  AustraLab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic