بدء الإمبراطورية الخاصة بك
تصنيع مستحضرات التجميل، ماكياج، العناية بالشعر،
المطهرات والمنظفات

Making Private Label Bath & Body Products ... Start your Own Business

من يريد مجموعته الخاصة من منتجات جسم الحمام؟

فقط عن الجميع ، أو هكذا يبدو -- وهو نبأ عظيم لأي شخص في مجال الأعمال التجارية تصنيع مستحضرات التجميل ومواد النظافة ومنتجات التجميل حمام.

انقر هنا لاكتشاف كيفية بدء عملك الخاص تصنيع منتجات الجسم حمام.

french connection toiletriesأحدث اسم كبير ليعلن مؤخرا أنه بدأ حمام التسمية الخاصة بها ومجموعة منتجات الجسم هو متاجر التجزئة الأزياء في المملكة المتحدة اتصال فرنسي.

تشمل مجموعة منتجات الجريب فروت والياسمين والفيتيفر المعطرة ما يلي:

  • الشامبو
  • مكيف
  • غسل اليدين والجسم
  • غسول اليد والجسم
  • صابون الحمام
  • منتجات الحلاقة

تخطط شركة French Connection أيضًا لبيع مجموعتها إلى الفنادق كأدوات تجميل لغرف الضيوف - وهي طريقة رائعة لوضع أسمائهم أمام العديد من العملاء المحتملين ، وحتى زيادة مبيعات المستهلكين من هذه المنتجات الخاصة.

مثل الكثير من تجار التجزئة (الكبيرة والصغيرة) ، يعرف تاجر الأزياء أن هناك المزيد من المال (والهيبة) في بيع العلامة التجارية الخاصة به من منتجات جسم الحمام ومواد النظافة ، مما هو عليه في الترويج لاسم آخر.

هناك فرص لا نهاية لها هنا ل مستحضرات التجميل تسمية خاصة, bath body products and toiletry manufacturers.

الفندق ومرافق الإقامة هي وقت كبير مستخدمي منتجات الحمام (ناهيك عن كل نوع من المنظفات ومنتجات التنظيف. وأنهم جميعا يحبون أن يروا العلامة التجارية الخاصة بهم على ما يشترونه ويقدمونه لعملائهم.

بنفس الطريقة التي تنفق الكثير من الشركات دولارات كبيرة على المواد الترويجية مثل الأقلام ذات العلامات التجارية وقبعات البيسبول ، بالنسبة للعديد من الشركات بنود المراحيض تمثل فرصة ممتازة للحفاظ على اسمها أمام عملائها.

و AustraLab حزمة يوفر جميع الصياغات والإجراءات والمعلومات التسويقية المطلوبة لبدء الأعمال التجارية ذات الربح العالي تصنيع منتجات الجسم حمام - للعملاء مثل اتصال الفرنسية، وتجار التجزئة الأزياء، ومنافذ مصمم المنزل / الديكور، والفنادق، والصيدليات، ومخازن الأدوية، والمتاجر ...

لن تنفد أبدًا من مجموعات فريدة لتزويد كل عميل بمجموعة فردية من المنتجات - ببساطة تجربة الروائح المختلفة والزيوت الأساسية ، وسيكون لديك مليون إمكانية.

و - مع القليل من الخيال - لن تنفد أبدًا من الشركات التي تريد منتجات علامتها التجارية الخاصة وتحتاج إليها.

انقر هنا لبدء عملك الخاص تصنيع منتجات الجسم حمام.

اشترك الآن – تلقي آخر الأخبار والتحديثات من AustraLab

قد ترغب أيضا ...قد ترغب أيضا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© 2020  AustraLab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic