بدء الإمبراطورية الخاصة بك
تصنيع مستحضرات التجميل، ماكياج، العناية بالشعر،
المطهرات والمنظفات

صنع منتجات الحمام والجسم ... بدء الأعمال التجارية الخاصة بك

making bath and body products

صنع الحمام ومنتجات الجسم هو الأعمال التجارية الكبيرة.

من هلام الاستحمام إلى غسول الجلد، حمام فقاعة لزبدة الجسم، وهذه المنتجات الجمال من السهل لجعل، وسهلة للبيع والربح السوبر عالية. معظم منتجات الحمام والجسم التي التجزئة ل15 دولارا تكلف أقل من 1 دولار لجعل. يمكنك السماح إبداعك الذهاب البرية صياغة تركيبات لا نهاية لها من الروائح والزيوت الأساسية والنباتات ومستخلصات الفاكهة. بدء تسمية خاصة مستحضرات التجميل تصنيع الأعمال وجعل منتجات الحمام والجسم تحت عدد لا يحصى من العلامات التجارية لتجار التجزئة لا تعد ولا تحصى – تصنيع العلامات الخاصة تتمتع بنمو لم يسبق له مثيل (وأرباح غير مسبوقة).

يمكنك البدء في الحد الأدنى من الاستثمار - لماذا شراء امتياز لشركة شعبية حمام ومنتجات الجسم بمبلغ 120،000 دولار عندما يمكنك إعداد بنفسك لأكثر من ذلك بكثير ، أقل بكثير - باستخدام تركيبات مهنية تماما مثل الشركات المصنعة متعددة الجنسيات - والحفاظ على الأرباح لنفسك. يمكنك البدء في أعمال تصنيع مستحضرات التجميل الخاصة بك من طاولة المطبخ أو ورشة العمل وتوسيع نطاق جسمك وحمام لجعل ماكياج، وجعل مستحضرات التجميل، وجعل الشامبو وحتى جعل المنظفات.

المادة أدناه يقدم لمحة عامة عن متطلبات صياغة الأساسية لصنع منتجات الحمام والجسم.

مع برنامج AustraLab ، لا تحتاج إلى فهم كيمياء صنع مستلزمات الاستحمام - لقد قمت بكل العمل الشاق من أجلك. وقد تم بالفعل اختبار التركيبات لفعالية وسهولة التصنيع.

انقر هنا لاكتشاف كيفية بدء الأعمال التجارية الخاصة بك تصنيع مستلزمات الاستحمام والحمام ومنتجات الجسم.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في كيمياء صياغة المنتجات الخاصة بك ، وهذه المادة سوف توفر رؤية أكثر تفصيلا.

مجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجات الحمام والجسم متاحة الآن في السوق، مع العديد من العلامات التجارية التي تلبي حصرا لهذا القطاع.

رغوة منتجات حمام

الحمامات الرغوة هي من بين الاستعدادات الحمام الأكثر شعبية، وتتمتع بنمو صحي جدا في السنوات الأخيرة. وهي متوفرة في أشكال السائل والجل ومسحوق.الحمامات الرغوة هي من بين الاستعدادات الحمام الأكثر شعبية، وتتمتع بنمو صحي جدا في السنوات الأخيرة. وهي متوفرة في أشكال السائل والجل ومسحوق.

على الرغم من تطهير الجسم هو الوظيفة الأساسية للحمام، منتجات الحمام الناجحة تحتاج إلى تقديم أكثر من مجرد خصائص التطهير جيدة. منتجات الحمام تحتاج إلى توفير تجربة حسية، فضلا عن الخصائص العلاجية.

فضلا عن التطهير، حمام يوفر الفرصة لتطبيق العديد من المكونات الصحية والجمال المرغوب ة على الجلد، وإن لم يكن بالضرورة ذلك بكفاءة عندما يتم استخدام هذه المساعدات بشكل فردي.

يعمل كمنظف الجسم، وحمام ينقع قبالة ويعلق الأوساخ والأوساخ وزيوت الجسم.

يمنع تشكيل حوض الاستحمام "حلقة" التي عادة ما تنتج عن استخدام الصابون. ولذلك يعتبر حمام فقاعة متفوقة على الصابون التقليدي ة وحمام الماء.

بالإضافة إلى ذلك، فإن حمام فقاعة وضعت بشكل جيد شرط الجلد، وإزالة الروائح، والعطور الجسم والحمام، وتحفيز الحواس، وتعزيز الاسترخاء.

رغوة حمام جيدة لديها الخصائص التالية:

  1. وينبغي أن توفر رغوة وفيرة في الحد الأدنى من تركيز المنظفات.
  2. يجب أن تكون الرغوة مستقرة ، خاصة في وجود الصابون والتربة وضمن حدود واسعة من درجة الحرارة. يجب أن يكون استقرار الرغوة معقولًا وليس مفرطًا. فمن الممكن لمنع انهيار سابق لأوانه من الرغوة، عن طريق الاستخدام المتأخر للصابون.
  3. وينبغي منع حوض الاستحمام "حلقة" تشكيل.
  4. يجب أن تكون غير مهيجة للعيون والجلد والأغشية المخاطية.
  5. وينبغي أن يكون كافيا من قوة المنظفات وذلك لتطهير الجسم بكفاءة. من أجل مواجهة أي قسوة مفرطة على الجلد فمن المستحسن أن تشمل مستوى منخفض من المطريات الجلد.

وينبغي أن يكون كافيا من قوة المنظفات وذلك لتطهير الجسم بكفاءة. من أجل مواجهة أي قسوة مفرطة على الجلد فمن المستحسن أن تشمل مستوى منخفض من المطريات الجلد.

bath and body product manufacturing

كما سبق ذكره ، تتوفر حمامات الرغوة في العديد من الأشكال المادية ومن الواضح أن اختيار المواد الخام يعتمد بشكل كبير على المنتجات النهائية. قبل مناقشة أنواع المنتجات بالتفصيل ، من المهم فحص المواد الخام المتاحة.

 

عوامل الرغوة

عامل رغوة هو العنصر الأكثر أهمية في جميع منتجات حمام رغوة. أثناء اختيار السطحي ة من المهم أن نضع في اعتبارنا الخصائص التي ينبغي أن تظهر منتجات حمام رغوة جيدة. وanionics هي الأكثر استخداما على نطاق واسع; كما أن كلا من غير الأيونية وamphoterics هي أيضا ذات أهمية كبيرة. بسبب تهيج العين وعدم التوافق مع الصابون والأجهزة الأنيونية ، لا ينصح باستخدام الكاتيونات في تركيبات الحمام.

المواد السطحية الأنيونية المستخدمة هي أملاح الصوديوم والأمونيوم والألكانولامين من كبريتات الكحول الدهنية وكبريتات الأثير الكحولي الدهنية و(في بعض الأحيان) سلفونات البنزين الألكيل. الشركات ليست المواد السطحية المناسبة للاستخدام في الحمامات الرغوية – في المياه الصلبة, الكالسيوم والصابون المغنيسيوم تعجل كحثالة الثابت القذرة.

ولعل المواد السطحية الأكثر شعبية المستخدمة في منتجات حمام الرغوة هي كبريتات الأثير الكحول الدهنية، وخاصة أملاح الصوديوم وعلى وجه الخصوص، تلك التي تقوم على الكحول لوريل-myristyl وتحتوي على 2 إلى 3 الشامات من أكسيد الإيثيلين لكل مول من كبريتات الأثير الكليل. رغاوي وفيرة في المياه الصلبة، والاستقرار رغوة معقولة في وجود الصابون والعطور والمواد المضافة النفط وحطام الجسم، جنبا إلى جنب مع توافق الجلد جيدة، وجعل هذه المواد والاختيار الواضح لمنتجات الحمام. درجة عالية من الكفاءة كما مشتت الحجر الجيري يمنع حلقة حوض الاستحمام حتى في الماء الساخن جدا. مزايا أخرى من هذه المواد الخادقة هي لون جيد، والذي يسمح باستخدام ألوان الباستيل حساسة جدا إذا لزم الأمر. اللزوجة جيدة يستجيب للالشوارد والقوى solubilizing غير عادية للعطور.

في المقام الأول لأسباب التكلفة، الكليل البنزين السلفونات (أساسا متفرعة سلسلة dodecyl البنزين السلفونات) سرعان ما وجدت طريقها من المنظفات المنزلية يستخدم في البنود المرحاض مثل حمامات فقاعة. من بين جميع المواد السطحية الاصطناعية ، فإن سلفونات البنزين الألكيلي الصوديوم هي على الأرجح الأكثر ملاءمة لتجفيف الرذاذ وحتى وقت قريب معظم المنتجات التجارية في السوق في شكل حزت تتكون من هذه المادة ومختلف بناة الملح وموسعات. عندما أصبحت اعتبارات التحلل الحيوي حرجة، نمت أهمية كبريتات البنزين الألكيلي الخطي.

وكبريتات ألفا-أوليفين جذابة تجارياً وقد استخدمت كبدائل لسلفونات الألكيل الخطية في منتجات حمام الرغوة المجففة. وتستخدم في بعض الأحيان sulphoacetates لوريل في مسحوق عالية الثمن أو منتجات الحمام الحبيبية ولكن الذوبان محدودة قد قيدت إلى حد كبير استخدامها في المنتجات السائلة.

sulphosuccinates، ولا سيما أحادية استرات مثل الكحول البوليغليكول ثنائي الصوديوم الأثيرات البوليغليكول عسوفونات، تعتبر أن تكون المنظفات خفيفة جدا مع خصائص رغوة جيدة. فهي خالية من أي ميل لتهيج الجلد والأغشية المخاطية. وعلاوة على ذلك، كما يزعم أنها لزيادة التسامح من الجلد إلى المنظفات الأخرى مثل كبريتات الأثير الكحول الدهنية وسلفونات الألكيليبنزين.

وسلفونات البارافين التي ينتجها السلفونات من البارافين ن رخيصة نسبيا، ولا سيما سلفونات الأوكتان الثانوية. هذه المواد، بالإضافة إلى كونها قابلة للتحلل البيولوجي وعرضها خصائص فسيولوجية جيدة، هو أيضا رغوة جيدة مع ذوبان عالية في الماء. استخدام سلفونات الألكان مع كبريتات الأثير الألكيل منع إزالة الشحوم المفرطة من الجلد وسماكة سهلة للمنتج النهائي.

وتستخدم المكونات غير الأيونية من منتجات حمام فقاعة لتحقيق الاستقرار faom، لتعزيز لزوجة المنتج، أو لمكونات العناية بالبشرة solubilise والعطور. المواد السطحية غير الأيونية المستخدمة في حمامات الفقاعة هي الألاوناميد وأكاسيد الأمين. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم مشتقات الإيثوكسيتيدة مثل الكحول الدهنية الإيثوكسية ، والأحماض الدهنية الإيثوكسية ، والألكيل الفينول الإيثوكسيلاتس ، والأثوكسيليتيدات alkanolamides ، ومكثفات أكسيد البروبيلين الإيثوكسيال (pluronics) والإيثوكسيتيدات الأحماض الدهنية الثابتة في بعض الأحيان.

المطريات

غالبًا ما يتم إضافة مكونات خاصة مثل المطريات إلى التركيبة لتحقيق بشرة صحية وجذابة والحفاظ عليها. وقد تم الطعن في قيمة العديد من هذه المكيفات ولكنها لا تزال تستخدم بنجاح واضح. على الرغم من أنه قد قيل أن الخفافيش يبقى في الحمام لفترة قصيرة جدا لتلقي أي فائدة حقيقية، وقد أعرب عن آراء قوية على قدم المساواة أنه، حتى في هذا الوقت القصير، والجلد يمتص المواد الفعالة. العديد من هذه المكونات متوفرة. القائمة التالية يعطي بعض من الأكثر شعبية في الاستخدام الشائع: المتفرعة سلسلة استرات, على سبيل المثال isopropyl myristate; decyl oleate; الإيثوكسيلية جزئية الغليسيريد الأحماض الدهنية استرات; مشتقات البروتين؛ مشتقات اللانولين؛ وإيثوكسيلات الكحول الدهنية؛ الخ.

العطور

bath oil perfumes

ليس هناك شك في أن العطور المستخدمة في أي منتج حمام مهم للغاية. معظم الشركات الكبيرة تسويق نطاقات حمام تنفق قدرا كبيرا من الوقت والمال اختيار العطور لمنتجاتها. (تكشف أدلة AustraLab كيف يمكنك بسهولة نسخ العطور المستخدمة من قبل كبار المصنعين).

يجب أن العطور جيدة، بطبيعة الحال، نقل الصورة التسويقية للعلامة التجارية، وأنه ينبغي أيضا بناء الوفاء بالمتطلبات التالية:

  1. يجب أن يكون مقبولا عند رائحة المنتج في زجاجة.
  2. في الاستخدام ينبغي أن تكون جديدة ولها تقلبات كافية لإعطاء تأثير قوي.
  3. وينبغي أن تبقى على الجلد لإعطاء شعور نضارة والرفاه.
  4. يجب أن يكون لها صلاحية صلاحية مقبولة.

مستوى العطور المستخدمة سوف تختلف بين 1 و 5٪، اعتمادا على التركيز والتكلفة. قد تتطلب طبيعة مكونات العطور استخدام solubilisers إضافية; الأكثر استخداما هي غير ionics مثل الكحول الدهنية الإيثوكسية، استرات الأحماض الدهنية الإيثوكسية، استرات الأحماض الدهنية الإيثوكسية السوربيتية ومكثفات أكسيد البروبيلين الإيثوكسيليين (على سبيل المثال، البلورونيكس).

العطور غالبا ما تسبب مشاكل عدم استقرار المنتج. فهي لا تؤثر فقط على استقرار الرائحة ، ولكن يمكن أن تسبب تغير اللون ، وأنظمة الحفاظ على اضطراب وتسبب عدم الاستقرار في منتجات واضحة وopacified ومستحلب.

العطور غالبا ما تسبب مشاكل عدم استقرار المنتج. فهي لا تؤثر فقط على استقرار الرائحة ، ولكن يمكن أن تسبب تغير اللون ، وأنظمة الحفاظ على اضطراب وتسبب عدم الاستقرار في منتجات واضحة وopacified ومستحلب.

وحدات تحكم ا

مشكلة تحقيق المطلوبة هي لزوجة المنتجات السائلة يعتمد على اختيار ومستوى التعزيز السطحي والرغوة. حتى بعض العطور تم العثور عليها أن يكون لها تأثير كبير على اللزوجة. عموما، وتستخدم الأملاح غير العضوية مثل الصوديوم وفلوريد البوتاسيوم لسماكة المنتج حيثما كان ذلك ممكنا، في حين أن الكحول والهيكسلين غليكول، البروبيلين غليكول والبولي إيثيلين غليكولس تستخدم لخفض اللزوجة عندما تكون هناك مشاكل سماكة. ومع ذلك ، يمكن حل هذا عادة عن طريق استخدام اللثة الطبيعية مثل tragacanth ، أو اللثة الاصطناعية مثل ميثيل سيلولوز والهيدروكسيثيل السليلوز.

لون

لون منتجات حمام الرغوة من الواضح أن من المهم في التسويق وينبغي أن تؤخذ الرعاية لتحديد الألوان التي هي مستقرة في المنتج المختار. ومن الواضح أنه إذا تم تسويق المنتجات في زجاجات واضحة ، ينبغي إجراء اختبارات ضوئية كافية. ويمكن تحقيق آثار اللون مثيرة للاهتمام في الحمام عن طريق استخدام الألوان المؤشر والفلورسيسين.

المواد الحافظه

يتم مهاجمة منتجات حمام الرغوة بسهولة من قبل القوالب والبكتيريا. وبالتالي ، ينبغي أن يكون لديهم كمية كافية من المواد الحافظة. يمكن أن ينتج الهجوم البكتيري التعتيم في المنتجات التي تهدف إلى أن تكون واضحة ، والفصل في المنتجات المستحلبة واللؤلؤ ويمكن أن يسبب تغييرات في كل من نظام العطور واللون.

وكلاء Opacifying

عندما يكون هناك حاجة إلى منتج حمام رغوة سائلة مبهمة ، هناك حاجة إلى opacifier. ارتفاع الكحول مثل الكحول الستريل أو السيتيل; الإيثيلين غليكول أحادية وdistearates؛ الجليسيريل والبروبيلين غليكول stearates والبالميتات; وتستخدم أملاح المغنيسيوم والكالسيوم والزنك من حمض stearic.

ومن الواضح أن اللزوجة عامل هام في استقرار هذه النظم. تقنية التصنيع المستخدمة ذات أهمية حيوية في تحقيق أقصى قدر من الاستقرار. من الناحية المثالية ، عند استخدام opacifiers المذكورة أعلاه ، يجب تسخين جميع المكونات (باستثناء العطور) إلى 65 إلى 70 درجة مئوية والسماح لها بالتبريد ببطء إلى درجة الحرارة المحيطة مع خلط لطيف ، عندما تتطور اللؤلؤة. التبريد السريع سوف تنتج منتجات أقل لؤلؤية التي قد تكون غير مستقرة. ومع ذلك ، من الممكن الحصول على مركزات المنظفات الخلاط - opacifier لبعض هذه opacifiers التي تلغي الحاجة إلى تسخين الدفعة.

أنواع المنتجات

السوائل

يمكن تقسيم السوائل إلى منتج واضح وشفاف ومبهم ولؤلؤي ومتعدد الطبقات. إمكانيات صياغة متوسطة الثمن واضحة السائل رغوة رغوة المنتج حمام لا حصر لها.

يمكن تحقيق تركيبات أكثر تكلفة ولكن أكثر اعتدالا عن طريق استبدال جزء من كبريتات الأثير لوريل الصوديوم مع جوز الهند imidazoline betaine.يمكن تحقيق تركيبات أكثر تكلفة ولكن أكثر اعتدالا عن طريق استبدال جزء من كبريتات الأثير لوريل الصوديوم مع جوز الهند imidazoline betaine.

ويمكن إنشاء المنتجات الشفافة واللؤلؤية عن طريق إضافة stearates غير قابلة للذوبان. هذه متوفرة بسهولة من جميع الشركات المصنعة للتوتر السطحي الرئيسية ويحكم عمق التعتيم من قبل مستوى التأسيس ، والذي عادة ما يكون بين 1 و 5٪. يتم تحقيق منتجات Oqaque غير اللؤلؤية من خلال استخدام المواد البوليمرية.

المواد الهلاميه

في الأساس ، تشبه المواد الهلامية إلى حد كبير المنتجات السائلة ، وجود لزوجة أعلى بكثير. ويتحقق ذلك عن طريق زيادة مستوى المنظفات، رغوة مثبت أو محتوى المنحل بالكهرباء، اعتمادا على صياغة معينة. هلام الاستحمام متطابقة تقريبا في صياغة لمنتجات حمام السائل لزج ة للغاية; ومع ذلك ، لأنها مخصصة للتطبيق المباشر على الجسم ، فإنها تحتاج إلى أن تكون خفيفة جدا. فمن المعتاد أن تعتمد لهلام دش أنواع التركيبة, المذكورة بالفعل, التي لديها عمل أكثر اعتدالا على الجلد والعينين.

حمامات فقاعة جافة

حمامات فقاعة جافة هي أقل أهمية بكثير من منتجات حمام فقاعة السائل. أساسا، أنها تتكون من خليط من واحد أو أكثر من وكلاء رغوة، والحشو وملين المياه لإضافة السائبة أو بمثابة شركات النقل، والعطور، واللون وعوامل التدفق الحر.

المكونات السطحية الرئيسية هي عادة المنتجات الجافة، والمحصنة في بعض الأحيان مع المواد السطحية السائلة، على سبيل المثال كبريتات لوريل الصوديوم، لإعطاء رغوة فلاش جيدة. والمواد السطحية الرئيسية المستخدمة هي سلفونات البنزين. وتشمل المواد الخاثية الأخرى التي تم استخدامها كبريتات لوريل الصوديوم، وكبريتات لوريل الصوديوم ومشتقات isethionate.

وغالبا ما تستخدم الحشو غير العضوي مثل كلوريد الصوديوم وكبريتات الصوديوم في المنتجات غير مكلفة أكثر. ومع ذلك، يمكن استبدال هذه بحشوات وظيفية لها أيضًا خصائص تليين المياه. وتشمل هذه سداسي ميتافاتفاتس الصوديوم، سكيسككربونات الصوديوم في رباعي الصوديوم بيروفوسفات. يتم الحصول على العائمة الحرة والمضادة للتكينج عن طريق إضافة ثلاثي الكالسيوم الفوسفات، سيليكات الكالسيوم، أو الألومنيوم سيليكات الصوديوم إلى تركيبات حمام فقاعة مسحوق. يستخدم البنتونيت أو النشا عادة لامتصاص العطر ، من أجل تفريقه في جميع أنحاء المنتج. وعادة ما يتم دمج اللون عن طريق البادئات مع واحدة من الحشو.

املاح

making bath saltsالمكونات والصياغة

سكيسكيكربونات الصوديوم، وهو ملح مختلط، وربما كانت المادة الأكثر شعبية المستخدمة في إعداد أملاح الاستحمام. وهي متوفرة في بلورات شفافة موحدة الحجم وممدودة وجذابة ومستقرة للغاية وغير متشكلة وحرة. يذوب بسرعة وتماما في الماء، من السهل أن اللون والعطور. بل هو ملين المياه ممتازة وخفيفة جدا على الجلد، وجود قيمة درجة الحموضة من حوالي 9.8 لحل 1٪.

الكربونات الأخرى التي تم استخدامها هي decahydrate كربونات الصوديوم. هذا هو ملين الماء جيدة ويتكون من بلورات جذابة كبيرة التي هي قابلة للذوبان بسهولة في الماء. لسوء الحظ ، لديها العديد من العيوب الخطيرة بما في ذلك نقطة انصهار منخفضة تبلغ 35 درجة مئوية ، حيث تذوب درجة الحرارة في مياهها البلورة. وهذا يمنع بوضوح استخدامه في المناخات الحارة. حتى في ظل ظروف التخزين العادية فإنه يميل إلى الإزهار لتصبح مساحيق والقبيحة، على الرغم من أن هذا يمكن التغلب عليها عن طريق طلاء بلورات مع فيلم من humectant مثل الجليسرين. بل هو أيضا أكثر قلوية للغاية من sesquicarbonate. وأحادي هيدرات هو الشكل الأكثر استقرارا من كربونات الصوديوم ويتوفر في التكتلات الكريستال جذابة مع استقرار ممتاز. مساوئه الرئيسية هي معدلات بطء من حل وحقيقة أنه أكثر قلوية من sesquicarbonate.

الفوسفات مثل سداسي الفوسفات، رباعي الصوديوم بيروفوسفات وثلاثي بوليفوسيوم الصوديوم تستخدم لتحسين تليين. فوسفات ثلاثي الصوديوم هو ملين مياه جيد ولكن بسبب طبيعته القلوية للغاية لا يمكن استخدامه دون التخزين المؤقت. ومع ذلك يمكن استخدامه في تركيبة مع إما سكيسكيكربونات الصوديوم أو البوراكس، وكلاهما عازلة على نحو فعال جدا.

البوراكس أقل قلوية من الكربونات ويطرح عمل المنظفات خفيفة، على الرغم من أنها أقل فعالية كما تليين الماء أن الكربونات وبطيئة في الذوبان.

ويستخدم الملح الصخري في الحمامات من النوع الذي يوفر العطر فقط. انها مستقرة جدا وبلوراتكبيرة جذابة وملونة بسهولة. هو، بطبيعة الحال، غير القلوية وخفيفة على الجلد. مساوئه هي أنه لا يملك خصائص تليين المياه، فإنه يمكن أن تتداخل مع مغسلة الصابون، وبلورات كبيرة لا تذوب بسهولة.

بالنسبة للأنظمة الفوارة ، يتم تضمين بيكربونات الصوديوم والطرتارريك أو الستريك.

العطر

ويعزى عدم استقرار العطور إلى توزيعها في فيلم رقيقة على سطح الملح غير العضوي الذي يمكن أن يكون قلوية جدا. وبالتالي، يجب أن يكون للعطر خصائص مثبت جيدة بالإضافة إلى الاستقرار الكافي للقلويات والضوء والأكسدة. قد يؤدي ترسب العطر والاحتفاظ به واستقراره إلى تحسين خصائص تدفق المنتج باستخدام سيليكات الكالسيوم أو السيليكا المفمرة.

لون

كما هو الحال مع العطر، يقتصر اختيار اللون من الاستقرار على كل من القلويات والضوء. قد يتأثر استقرار اللون أيضًا بالعطور. وقد أوصى الألوان غير القابلة للذوبان بسبب استقرارها أفضل للقلويات والضوء. هذه هي أفضل مشتتة بتركيز حوالي 1٪ في وسيلة مناسبة مثل الجلايكول أو السائل ة السطحية غير الأيونية.

تصنيع أملاح الاستحمام هو عملية مباشرة ويمكن القيام به في معظم أنواع خلاط مسحوق جاف. ويتم التلوين إما عن طريق الرش مع حل اللون، والاختلاط والتجفيف أو عن طريق غمر الأملاح في حل اللون، تليها التجفيف. يجب أن يكون حل الألوان هيدروكحولية أو ، إذا كان ذلك ممكنا ، الكحولية. الكحول، بالإضافة إلى تقليل وقت التجفيف، يساعد على منع حل أملاح الاستحمام. يتم إضافة العطر إلى محلول الألوان. ويمكن أيضا أن تكون مختلطة مع العطور مع مسحوق النفط الماصة. من الواضح أنه في تلوين الأملاح الفوارة ، لا يمكن استخدام الماء.

مكعبات وأقراص

تستخدم مكعبات الحمام وأقراصه نفس المواد مثل أملاح الاستحمام ، ولكن في شكل مسحوق. يتم حبيبات أملاح الاستحمام المجففة أولاً مع النشا وعادة ما يتم إضافة كمية صغيرة من الموثق الصمغ القابل للذوبان في الكحول. ثم يتم ضغط الحبيبات إلى أقراص أو مكعبات. وينبغي أن تدرج مادة تفكك مناسبة مثل كبريتات لوريل الصوديوم أو النشا للمساعدة في عملية تذويب قبل ضغط.

زيوت الاستحمام

bath and body oil

الوظيفة الأساسية للحمام هو تطهير الجسم. وظيفة زيت الحمام ليس فقط التطهير ولكن من تزييت الجلد. وبالإضافة إلى ذلك، يتم استخدامها لنقل العطر إلى الجسم.

وقد برز حمام النفط كأبسط وأكثر الطرق فعالية للتشحيم لجفاف الجلد المعمم. يؤثر الجلد الجاف على الصغار والكبار على حد سواء ، ويظهر في أخف أشكاله على أنه خشونة طفيفة وتحجيم الجلد. يمكن أن يؤدي الجفاف الشديد إلى حكة مزعجة ويصبح كل من حدوث الحكة وشدتها أسوأ تدريجيًا عندما يصبح الفرد أكبر سناً.

وتستند الجهود السريرية للتغلب على جفاف الجلد على مفهوم أن النفط السطحي أو فيلم الدهون على الجلد يؤخر فقدان المياه من خلال التبخر – وبالتالي أهمية حمامات النفط في مكافحة جفاف الجلد.

وقد أجريت تحقيقات مختلفة، تهدف إلى تحديد كمية امتصاص الزيوت المختلفة عن طريق الجلد. في الآونة الأخيرة ، فإن أول محاولة موضوعية لقياس جميع الترسيب على الجلد باستخدام تقنية غمر الذراع في حمام من الزيت تنص على أن المنتجات القائمة على الزيت المعدني تلتزم بالجلد بشكل أفضل من تركيبة الزيت النباتي. السابق كذلك، والنفط ذات الصلة إعداد دقيق الشوفان قوس الشوفان الغروية مجتمعة الزيوت المعدنية وأقواس الرسالة يمكن تثبيتسيئة للغاية من قبل الجلد. ولوحظ أيضا أن الامتصاص زاد مع ارتفاع درجة حرارة الحمام ومع زيادة تركيز الزيت. ومع ذلك، لم يتسبب النقع لأكثر من 20 دقيقة في زيادة كبيرة في امتصاص الزيت.

تصنيف زيت الحمام

يمكن تصنيف زيوت الاستحمام إلى أربع فئات رئيسية:

  1. الزيوت العائمة أو المنتشرة التي هي المياه غير قابلة للامتزاج
  2. نوع التشتت أو تزهر الذي يتحول حليبي على إضافة إلى الماء
  3. نوع قابل للذوبان الذي يشكل تشتت واضح في الماءنوع قابل للذوبان الذي يشكل تشتت واضح في الماء
  4. نوع رغوة مماثلة لحمام الرغوة

الزيوت العائمة أو المنتشرة

زيوت الاستحمام العائمة أو speading هي كاره للماء بطبيعتها. لديهم جاذبية محددة منخفضة. وبالتالي ، فإنها تطفو على رأس ماء الحمام ، الذي يغطي جلد الخفافيش مع فيلم زيتي على ظهور من الماء. ويوفر الخفافيش مع معطف المطريات الفاخرة. هذا النوع من المنتجات مثالية لزيادة الطبيعة الجمالية للحمام مع عطر لطيف إلى الحمام، منذ طبقة النفط على رأس ماء الحمام الساخن يسمح للعطر لتقطير بسهولة في الغلاف الجوي. مشكلة واحدة مع هذا النوع من المنتجات هو حدوث حلقة القبيحة حول الحمام الناجمة عن رواسب النفط. ويتفاقم هذا الترسب من قبل حثالة الصابون إذا كان الخفافيش يستخدم أيضا الصابون الحقيقي بالتزامن مع المياه الصلبة. وعلاوة على ذلك، بما أن الزيوت هي مثبطات رغوة طبيعية، فمن المرجح أن تعوق طبقة الزيت العائمة الأداء الملخر للصابون. من الناحية المثالية ، يجب أن يغطي زيت الحمام العائم سطح الماء بالكامل ويودع على الجلد في فيلم رقيق جدًا ، يغطي أكبر قدر ممكن من سطح الجلد. لا ينبغي أن يكون زيت حمام التشحيم أودعت في طبقة دهنية ثقيلة، وهو غير جذاب للمستخدم، ولا ينبغي أن تترك في الحمام فيلم أولي الثقيلة التي يصعب إزالتها.

من الواضح أن العطور عنصر مهم. المكونات الأخرى المدرجة في بعض الأحيان هي مضادات الأكسدة والألوان وواقيات الشمس.

الزيوت التشتت أو تزهر

زيوت الاستحمام التشتت تتكون من زيوت المطريات، زيوت العطور وتحتوي على السطحي. لإستحلاب الزيوت في الماء بدلاً من جعلها تنتشر على السطح ، يتم استخدام جهاز السطحي. عندما تصب في مياه الحمام تزهر في سحابة حليبية. ويفضل في بعض الأحيان على نوع عائم لأن الزيوت يتم تفريقها بشكل موحد في جميع أنحاء مياه الحمام، وتوفير اتصال شامل مع الجسم أثناء الحمام. عندما وضعت بشكل صحيح، فإنها تترك القليل جدا من الالتصاق الزيتية أو حلقة في الحوض بعد أن يتم استنزاف المياه. الزيوت المطرية المستخدمة تميل إلى أن تكون مماثلة لتلك المستخدمة في زيوت الاستحمام العائمة، مع مستويات العطور بين 5 و 10٪.

الزيوت القابلة للذوبان

زيوت الاستحمام القابلة للذوبان تحتوي على كميات كبيرة من المواد السطحية لsolubilise تركيزات زيت العطر عالية، وأيضا لإذابة أو تفريق هذه الزيوت بسهولة في مياه الحمام. أنها لا تترك أي بقايا في الحمام وليس لها أي تأثير المطري على الجلد. زيوت الاستحمام القابلة للذوبان هي إما مركزات غير مائية تتكون من العطور والمنتجات السطحية أو solubilized تتكون من العطور والسطحي والماء. أنها تحتوي على 5 إلى 20٪ زيت العطور، والتي يمكن عادة أن تكون solubilized عن طريق السطحي ة هيدروفيلية.

رغوة الزيوت

يمكن اعتبار زيوت الاستحمام الرغوية إما كحمامات فقاعة مع مستويات عالية من العطر أو زيوت حمام قابلة للذوبان مع عوامل رغوة ومثبتات. هذه المنتجات توفر كل من العطر والرغوة العمل. كما أنها تعمل على القضاء على حلقة حوض الاستحمام. مثل زيوت الاستحمام القابلة للذوبان لديهم عموما أي خصائص emolliency. وتستخدم نفس عوامل رغوة والاستقرار مناقشتها تحت الحمامات الرغوة. البولي أوكسيإيثيلين السوربيالونوات أحادية اللون وغالبا ما تستخدم لsolubilize العطر في زيت حمام رغوة. ويشيع إضافة المواد السميكة مثل كاربوكسي ميثيلسيللوز الكربوني وميثيل سيلولوز واللثة الأخرى، وكذلك في بعض الأحيان sesquestrants.

في بعض الأحيان يتم تضمين الزيوت المطرية في هذه المنتجات على مستويات كبيرة ولكن معظم هذه لديها مثل هذا العمل رغوة الاكتئاب أن المنتجات النهائية وبالكاد تعتبر حمام رغوة.

بعد منتجات الحمام

after bath body products

بعد منتجات الحمام هي بودرة الجسم أو الغبار والمستحضرات المختلفة.

 

بودرة الجسم أو الغبار

كما تُعرف مساحيق الجسم أو الغبار باسم التالات أو مساحيق التلك. لديهم نداء واسعة بسبب الشعور السلس وتأثير التبريد التي نقلها في حين أنها تمتص الرطوبة مؤقتا. فقدان الحرارة الزائدة من مساحة سطح كبيرة من جزيئات التلك يخلق تأثير التبريد.

يجب أن يكون التلك المستخدم في هذه التركيبات خصائص زلة جيدة ، تغطي الطاقة ، التصاق الجسم والامتصاص. وتستند خصائص زلة والملمس أساسا على التلك. ولذلك فمن الضروري، أن يتم استخدام حصى خالية، خالية من القلويات، عالية الجودة التلك التجميلي. يجب أن تكون التلك خالية من البكتيريا ويجب دائمًا استخدام درجات التعقيم.

من أجل تحسين خصائص الالتصاق، stearate المعدنية مثل الزنك أو المغنيسيوم stearate والكاولين ومدمجة. في حين أن كربونات المغنيسيوم والنشا والكاولين والطباشير المعجل كلها تحسن الامتصاص. يمكن دمج أكسيدات الزنك والتيتانيوم عند مستويات منخفضة ، جنبا إلى جنب مع ألوان الأرض لأغراض التلوين عند الحاجة. يتم دمج زيوت العطور بسهولة وينبغي أن تكون قوية بما فيه الكفاية لتغطية رائحة القاعدة حتى الآن لا تتداخل مع العطور الأخرى التي يمكن استخدامها. المكونات الأخرى المدرجة في بعض الأحيان هي حمض البوريك لتكون بمثابة عامل عازل الجلد والسيليكا fumed لإنتاج مسحوق من كثافة أقل.

المطريات بعد الحمام

يتم تطبيق المطريات أو المرطبات بعد الاستحمام على الجسم لتحل محل سوائل الجلد الطبيعية التي تتم إزالتها أثناء الاستحمام. وظيفتها، لذلك، هو منع حدوث جفاف الجلد. أساسا أربعة أنواع من المنتجات موجودة:

  1. أنظمة غير مائية قائمة على النفط
  2. المياه في النفط في معظم المستحلبات
  3. جميع النفط في مستحلبات المياه
  4. العواطف الكحولية المائية.

أول نوعين أقل شعبية بسبب طبيعتها الدهنية. ربما تكون مستحلبات الزيت في الماء أكثر استخدامًا. عموما، يتم بيعها في شكل محلول وعادة ما تصاغ لإعطاء جيدة "فرك في" ويشعر خصائص.

يمكنك البدء في الأعمال التجارية الخاصة بك صنع حمام ومنتجات الجسم

اشترك الآن – تلقي آخر الأخبار والتحديثات من AustraLab

قد ترغب أيضا ...قد ترغب أيضا ...

© 2020  AustraLab

arArabic